يمكنك لعب فتحات لكسب العيش؟

يمكنك لعب فتحات لكسب العيش؟

يمكنك العثور على قصص لأشخاص يلعبون من أجل لقمة العيش. كثير من الناس يلعبون لعبة البوكر ومن السهل فهم السبب. لعبة البوكر لا يوجد لديه ميزة في المنزل. لديه حمولة مقعد في شكل أشعل النار. لا يحاول لاعبو البوكر كسب المال من المنزل ، لكنهم يتنافسون على المال من لاعبين آخرين. إنه يختلف عن معظم أشكال اللعبة الأخرى.

يمكنك أيضًا قراءة معلومات عن لاعبي لعبة البلاك جاك الذين تعلموا حساب البطاقات ، أو العثور على لاعبي كرة قدم مهملين يبدون قيمة البطاقات المقلوبة. يمكن لبعض هؤلاء اللاعبين لعب لعبة ورق لكسب العيش. يمكن لنسبة صغيرة من الرياضات والخيول والكلاب أيضًا كسب ما يكفي من المال للعب.

ومع ذلك ، فمن النادر للناس كسب عيشهم من ألعاب الكازينو الأخرى. يدعي بوب راقصة أنه كان قادرًا على لعب البوكر عبر الفيديو منذ بضع سنوات ، لكن حتى لو كان ادعاءه صحيحًا ، فقد تغير الكثير منذ ذلك الحين. من الصعب العثور على آلات بوكر الفيديو المدفوعة بالكامل ، وتدفع الكازينوهات أسعارًا مخفضة للعب البوكر عبر الفيديو.

أنا مجرد تخمين ، لكنني أعتقد أن راقصة ربما كسب الكثير من المال من كتابة الكتب أكثر من لعبة البوكر عبر الفيديو.

بالطبع لا حرج في ذلك وأنا لا أحاول أن أقول إنه لم يربح أي أموال. لكنني لا أعرف ما إذا كان أي شخص يكسب اليوم لعبة البوكر عبر الفيديو. إنه ممكن ، لكن إذا كان هناك لاعبون يفعلون ، فليس هناك الكثير.

يدعي بعض الكتاب أنهم يكسبون أموالاً من خلال لعب الفضلات التي يسيطر عليها الفضل. كان يبدو دائمًا طريقة لبيع الكتب والدورات التدريبية ، ولكن مثل مطالبة راقصة بوكر الفيديو ، يمكن لبعض الأشخاص استخدام التحكم في النرد. مثلما هو الحال مع لعبة البوكر عبر الفيديو ، لا يوجد الكثير إذا كان بإمكان الناس التحكم في النرد.

لا تتضمن ألعاب مثل ماكينات القمار والروليت والباكارات وألعاب الطاولة الأخرى قصصًا عن اللاعبين الذين يلعبون من أجل لقمة العيش. هل يعني عدم وجود قصص أن هذه الألعاب لا يمكن التغلب عليها؟

ماكينات القمار هي أكثر أشكال المقامرة شعبية في الكازينوهات. الناس يحبون لعب ماكينات القمار. هذا يقودني إلى أسفل هذا المقال.

الحقيقة الصعبة:

قبل المتابعة ، فكر جيدًا في معنى كسب العيش. يعيش بعض الأشخاص على 25000 دولار في السنة ، بينما يحتاج الآخرون إلى 50000 دولار أو 100000 دولار في السنة. تلعب العديد من العوامل دورًا في تحديد متوسط ​​العمر المتوقع للشخص.